Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 17 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2017أثر تطبيق التسويق الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري -دراسة ميدانية مقارنة لمتعاملي الإتصالات في الجزائر "موبيليس و أوريدومجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر
2020القدرة التنافسية كـأداة لتدويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة –مستغانممخلوف, سليمة; عبابو, الطيب
2017وعي المستهلك الجزائري باستخذام تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة في الجزائر – دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; مجاهذي, فاتح
2020أثر إستخدام التسويق الفيروس ي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية سامسونج دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة
2018دراسة تأثير وعي المستهلك الجزائري بالعلامة التجارية كوندور في بناء صورتها الدهنيةمجاهدي, فاتح; قارطي, حورية; مخلوف, سليمة
2018أثر أبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري بمدينة الشلف- دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتمجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكيةمخلوف, سليمة
2020الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أرومامخلوف, سليمة
2022السلوك الشرائي للمستهلك النهائي- مدخل مفاهيمي تحليليمخلوف, سليمة; عبد الكريم, نادية