Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2537
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمولاي, خديجة-
dc.contributor.authorعزي, مريم-
dc.date.accessioned2024-02-21T14:19:06Z-
dc.date.available2024-02-21T14:19:06Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2537-
dc.description.abstractتعد مرحلة التعليم الثانوي أهم مرحلة من حياة المتعلمين لأ ن ا المرحلة التي تفصل منظومة ال تربية من جهة والتعليم العالي من جهة اخرى،ويعد كتاب المدرسي المشوق في الأدب والنصوص والمطالعة الم وجهة للسنة الأ ولى من التعليم الثانوي آداب وفلسفة نموذج في موضوع وظائف اللغة في النصوص،والكتاب المدرسي ليس مجرد وسيلة معينة على التدريس فقط وإ نم ا هو صلب التدريس لأن هو الذي يحدد للتلميذ ما يدرس من موضوعات، وعملي التبليغ والتواصل لها مكونات وهي المرسل، المرسل إلي ، القناة، الرسالة، النظام، السياق، وكل عنصر من هذه العناصر يولد بدوره وظيفة من وظائف اللغةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.titleوظائف اللغة في النصوص المختارة للطور الثانوي السنة الأولى آداب وفلسفة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Etudes Linguistiques



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.