Browsing by Auteur(e) مجاهدي, فاتح

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 10 of 10
Issue DateTitleAuthor(s)
2018التسويق الفيروسي مدخل لأداء تسويقي متميزمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2018العلاقة بين التوجه المقاولاتي للطالب الجامعي الجزائري و استعداده المقاولاتي: دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2017العوامل الدافعة للمقاولاتية و أثرها على إتجاهات الطلبة الجزائريين نحوها، دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2017العوامل المؤثرة على إتجاهات الشباب الجزائريين نحو المقاولاتية – دراسة ميدانية تحليلية-مخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2018أثر أبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري بمدينة الشلف- دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتمجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة
2016أثر إدراك المستهلك الجزائري لأنشطة التسويق الإجتماعي على اتجاهاته–دراسة حالة شركة أوريدو للاتصالاتحاج عيسى, سيد أحمد; مخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2017أثر تطبيق التسويق الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري -دراسة ميدانية مقارنة لمتعاملي الإتصالات في الجزائر "موبيليس و أوريدومجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر
2018دراسة تأثير وعي المستهلك الجزائري بالعلامة التجارية كوندور في بناء صورتها الدهنيةمجاهدي, فاتح; قارطي, حورية; مخلوف, سليمة
2018دراســــــــــــــــــــــــــــــــة تأثير إعلانات سجنال في على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري نحوهمخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر; مجاهدي, فاتح