Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Language
français
English
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
Previous
Next
Search
Search:
All of DSpace
Publications scientifiques
Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion
Département des sciences financières et comptabilité
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Has File(s)
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Has File(s)
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 17 (Search time: 0.001 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
2017
أثر تطبيق التسويق الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري -دراسة ميدانية مقارنة لمتعاملي الإتصالات في الجزائر "موبيليس و أوريدو
مجاهدي, فاتح
;
مخلوف, سليمة
;
حاج نعاس, كوثر
2020
القدرة التنافسية كـأداة لتدويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة –مستغانم
مخلوف, سليمة
;
عبابو, الطيب
2017
وعي المستهلك الجزائري باستخذام تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة في الجزائر – دراسة ميدانية تحليلية
مخلوف, سليمة
;
مجاهذي, فاتح
2020
أثر إستخدام التسويق الفيروس ي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية سامسونج دراسة ميدانية تحليلية
مخلوف, سليمة
2018
دراسة تأثير وعي المستهلك الجزائري بالعلامة التجارية كوندور في بناء صورتها الدهنية
مجاهدي, فاتح
;
قارطي, حورية
;
مخلوف, سليمة
2018
أثر أبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري بمدينة الشلف- دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالات
مجاهدي, فاتح
;
مخلوف, سليمة
2020
أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانية
مخلوف, سليمة
;
مجاهدي, فاتح
2020
دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكية
مخلوف, سليمة
2020
الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أروما
مخلوف, سليمة
2022
السلوك الشرائي للمستهلك النهائي- مدخل مفاهيمي تحليلي
مخلوف, سليمة
;
عبد الكريم, نادية
Discover
Author
10
مجاهدي, فاتح
3
براهيمي, شراف
2
حاج نعاس, كوثر
1
بعلة, الطاهر
1
حاج عيسى, سيد أحمد
1
عبابو, الطيب
1
عبد الكريم, نادية
1
قارطي, حورية
1
مجاهذي, فاتح
Subject
1
Brand, Brand Awareness, Brand ima...
1
Viral Marketing Dimensions, Word ...
1
Viral Marketing, viral marketing ...
1
viral marketing; loyalty brand; P...
1
التسويق الاجتماعي، اتجاه المستهلك...
1
منافسة، قدرة تنافسية، تنافسية دول...
Date issued
5
2018
5
2020
4
2017
2
2016
1
2022
Has File(s)
17
true