Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 131-140 of 176 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أرومامخلوف, سليمة
2022السلوك الشرائي للمستهلك النهائي- مدخل مفاهيمي تحليليمخلوف, سليمة; عبد الكريم, نادية
2016أثر إدراك المستهلك الجزائري لأنشطة التسويق الإجتماعي على اتجاهاته–دراسة حالة شركة أوريدو للاتصالاتحاج عيسى, سيد أحمد; مخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2016التدويل كآلية لتفعيل القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة-دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة لولاية مستغانمبعلة, الطاهر; مخلوف, سليمة
2017العوامل الدافعة للمقاولاتية و أثرها على إتجاهات الطلبة الجزائريين نحوها، دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2018دراســــــــــــــــــــــــــــــــة تأثير إعلانات سجنال في على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري نحوهمخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر; مجاهدي, فاتح
2016الإبتكار التسويقي كمدخل لكسب ولاء العميل للعلامة التجارية – دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتMEDJAHDI, fateh; MAKHLOUF, salima; GARTI, houria
2018العلاقة بين التوجه المقاولاتي للطالب الجامعي الجزائري و استعداده المقاولاتي: دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2017العوامل المؤثرة على إتجاهات الشباب الجزائريين نحو المقاولاتية – دراسة ميدانية تحليلية-مخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2015دور الابتكار التسويقي في تحقيق ولاء العملاء للعلامة التجارية -دراسة حالة شركة أوريدو للاتصالاتMEDJAHDI, fateh; MAKHLOUF, salima