Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 121-130 of 176 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2023الاستبيان الالكتروني كأداة لجمع البيانات من المجتمع الافتراضيغربي, صباح; تيشوش, محمود
2023Obstacles to social innovation among civil society activists -a field study on a sample of associations Managers in the city of LaghouatTichouche, Mahmoud; Gherbi, Sabah
2020الخيارات الإستراتيجية لتطوير المنتجات المالية الإسلاميةتوزان, فاطمة; غرزي, سليمة
2020القدرة التنافسية كـأداة لتدويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة –مستغانممخلوف, سليمة; عبابو, الطيب
2017وعي المستهلك الجزائري باستخذام تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة في الجزائر – دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; مجاهذي, فاتح
2020أثر إستخدام التسويق الفيروس ي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية سامسونج دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة
2018دراسة تأثير وعي المستهلك الجزائري بالعلامة التجارية كوندور في بناء صورتها الدهنيةمجاهدي, فاتح; قارطي, حورية; مخلوف, سليمة
2018أثر أبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري بمدينة الشلف- دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتمجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكيةمخلوف, سليمة