Search


Current filters:


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 21-30 of 32 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020Le changement organisationnel lié à la reforme comptable en AlgérieDJAFRI, Omar; SELHAMI, Samia
2020الخيارات الإستراتيجية لتطوير المنتجات المالية الإسلاميةتوزان, فاطمة; غرزي, سليمة
2020القدرة التنافسية كـأداة لتدويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة –مستغانممخلوف, سليمة; عبابو, الطيب
2020أثر إستخدام التسويق الفيروس ي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية سامسونج دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكيةمخلوف, سليمة
2020الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أرومامخلوف, سليمة
2020The compatibility of professional practices in Algerian banks with the standards of Total Quality ManagementOUKEBDANE, Sanâa
2020Causes of Financial and economic Crises in Emerging Economies: An Empirical Study of MEXICO (1980-2008)Belhia, Yamina; Tchiko, Faouzi
2020أثر الاقتصاد غير الرسمي على البطالة في الجزائر- دراسة قياسية بنموذج الانحدار الذاتي لفترات الإنطاء الموزعة (أردل) في الفترة 1991-2015حولية, يحيى; بورعدة, حورية