Search


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 421-430 of 568 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكيةمخلوف, سليمة
2020الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أرومامخلوف, سليمة
2022السلوك الشرائي للمستهلك النهائي- مدخل مفاهيمي تحليليمخلوف, سليمة; عبد الكريم, نادية
2016أثر إدراك المستهلك الجزائري لأنشطة التسويق الإجتماعي على اتجاهاته–دراسة حالة شركة أوريدو للاتصالاتحاج عيسى, سيد أحمد; مخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2016التدويل كآلية لتفعيل القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة-دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة لولاية مستغانمبعلة, الطاهر; مخلوف, سليمة
2017العوامل الدافعة للمقاولاتية و أثرها على إتجاهات الطلبة الجزائريين نحوها، دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2018دراســــــــــــــــــــــــــــــــة تأثير إعلانات سجنال في على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري نحوهمخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر; مجاهدي, فاتح
2016الإبتكار التسويقي كمدخل لكسب ولاء العميل للعلامة التجارية – دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتMEDJAHDI, fateh; MAKHLOUF, salima; GARTI, houria
2018العلاقة بين التوجه المقاولاتي للطالب الجامعي الجزائري و استعداده المقاولاتي: دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح