Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4742
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليبات, عتو سعيد-
dc.contributor.authorخثير, عيسى-
dc.date.accessioned2024-07-15T13:14:27Z-
dc.date.available2024-07-15T13:14:27Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4742-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث تسليط الضوء على مواضيع، الخطاب، واللسانيات، والأسلوبية، حيث قمت فيه بتعريف الخطاب التعليمي، وخصائصه، وقمت بدراسة أدوات الاتساق والانسجام، والتي تساهم في ترابط النص، وتماسكه، كما درست التناص بشقيه القرآني، والأدبي، إلى جانب تحليل القصائد وفق مستويات التحليل الأسلوبي من مستوى صوتي، وصرفي، ومعجمي، وتركيبي، ودلالي، وفي كل هذه الدراسة اعتمدت على المتون التعليمية، والتي تتميز باحتوائها على الفصاحة، والبلاغة، ومختلف الأساليب، إلى جانب ثرائها اللغويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUNIVERSITY OF AIN TEMOUCHENTen_US
dc.relation.ispartofseries2020/2021;-
dc.titleخطاب الأدب التعليمي – قراءة في المظاهر اللسانية - : نماذج لمتون تعليميةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Etudes Linguistiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خطاب_الأدب_التعليمي_–_قراءة_في_المظاهر_اللسانية_-__نماذج_لمتون_تعليمية.pdfمذكرة التخرج لنيل شهادة الماستر في اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات الخطاب1,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.