Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4465
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزيغم, محاسن ابتسام-
dc.contributor.authorتروزين, بلقاسم-
dc.date.accessioned2024-07-03T08:53:29Z-
dc.date.available2024-07-03T08:53:29Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.issn2253-0592-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4465-
dc.description.abstractيعتبر الاشهار من أهم وسائل التسويق ، فهو حلقة وصل بين المهني والمستهلك، فهو الاداة التي يلجأ إليها العون الاقتصادي للتعريف بالمنتجات، وفي هذا الشأن يلجأ العون الى استعمال أساليب التفضيل عند عرض هذه المنتجات محل الاشهار .كما يلجأ العون الاقتصادي الى التضليل في الاشهار بهدف جلب المستهلك وحثه على التعاقد على المنتجات محل الاشهار بغية تحقيق الربح، وحتى لا يبقى الإشهار الكاذب دون قيد، يجب البحث عن وسائل قانونية للحد من أثاره السلبية ووقف التجاوزات، بهدف حماية المستهلكين، وخلق جو للمنافسة النزيهة وهذا بفرض جزاءات مدنية وجنائيةen_US
dc.publisherمجلة دراسات إنسانية واجتماعيةen_US
dc.subjectالاشهار ، المستهلك ، المهني ، التضليل، المنتجاتen_US
dc.titleآثار الاشهار التضليلي على المستهلك والسوق الجزائريةen_US
dc.title.alternativeThe effects of deceptive advertising on the consumer and the market Algerianen_US
Appears in Collections:Département Droit



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.