Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4179
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمراد, اسماعيل-
dc.contributor.authorرديف, مصطفى-
dc.date.accessioned2024-06-05T08:55:46Z-
dc.date.available2024-06-05T08:55:46Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/4179-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة لمعرفة أثر جودة الخدمة الهاتفية النقالة على رضا الزبون لدى مؤسسة جازي واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وتم جمع البيانات بالاعتماد على الاستبيان من خلال الأبعاد الخمسة للجودة وهي (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، والتعاطف) بالإضافة لبعد الاتصال، وتم توزيع الاستمارة على عينة متكونة من 150زبون. ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة، وجود أثر لجودة الخدمة المقدمة من طرف جازي على رضا الزبائن ، كما أظهرت النتائج أن جميع أبعاد جودة الخدمة (الاعتمادية، الملموسية، الاستجابة، الأمان، التعاطف، الاتصال) تؤثر على رضا الزبون، وقد كان بعد الملموسية أكثر الأبعاد تأثيرا. الكلمات المفتاحية: جودة، خدمة الهاتف النقال، رضا الزبائن، عين تموشنت، جازيen_US
dc.publisherمجلـة الاستراتيجية والتنميـةen_US
dc.titleدور جودة خدمة الهاتف النقال في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة"جازي"بعين تموشنتen_US
dc.title.alternativeThe role of mobile phone service quality in achieving customer satisfaction. Case study of " Djezzy " Foundation in AinTemouchenten_US
Appears in Collections:Marchés, Emplois, Législation et Simulation aux Pays Maghrebine



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.