Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/3750
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلغماري, خديجة-
dc.contributor.authorعيساوي, نادية-
dc.contributor.authorبلوافي, حليمة-
dc.date.accessioned2024-04-23T09:13:02Z-
dc.date.available2024-04-23T09:13:02Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/3750-
dc.description.abstractاضحى الخطاب الاشهاري في الوقت الراهن قوة فاعلة في استقطاب الجماهير بفعل تطور وسائله ووسائطه الإعلامية سواءا المرئية او المكتوبة او السمعية البصرية الى جانب ادواته التقنية والجمالية واليات التعبيرية التي يعتبرها وسيط فعال يخدم عملية التواصل في تمرير الرسالة الاشهارية ومن ثم ضمان نجاحها. بالإضافة الى الخصوصية التي يتميز بها من خلال الجمع بين مجموعة من العلامات اللسانية والايقونية التي نقصد بها الصورة واللغة وما لهما من قدرة خاصة على بلورة الراي وصنع الثقافة الى جانب قوة التأثير واستمالة المتلقي وبهذا يتحقق الهدف المرجو بإقناعه وجذبه الى المنتج.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخطاب الاشهاري، الصورة الاشهارية، اللغة، التأثير.en_US
dc.titleالخطاب الاشهاري الجزائري بين امتاع الصورة وإقناع اللغة "موبيليس، كوندور، براوند، عمر بن عمر"انموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Etudes Linguistiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
5.pdf1,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.