Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2534
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيخلف, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorبلوافي, حليمة-
dc.date.accessioned2024-02-21T13:47:53Z-
dc.date.available2024-02-21T13:47:53Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2534-
dc.description.abstractيشيد التعبير الكتابي ضعفا ظاى ا ر عند ناشئينا، فيو أحد الإشكالات الكبرى في مجال التعميم، وىي ظاىرة لا تتطمب كثرة إمعان وبحث لإثبات وجودىا، إذ نتائجيا واضحة،فالتعامل اليومي مع المتعممين في جميع الأطوار وخاصة الطور الاكمالي الذي كانت د ا رستي عميو كفيل بأن يكشف ىذه الظاىرة لمعيان . لا يجب إنكار الجيد الذي يبذلو المتعمم كي يأتي بتمك الكممة،فرغم البنية المغوية الضعيفة إلا انو جيد يستحق التقدير أما الخطأ فيو مسؤولية مجتمع كامل )أسرة،شارع، مدرسة(. والشيء الذي يجعل التعبير الكتابي ضعيفا، ىو أن المتعمم يفكر بالعامية ويعبر ويكتب بالمغة العربية الفصحى وىذه اعقد عقدة في التعبير الكتابي حسبما أ ريتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.titleالبنية اللغوية للتعابير الكتابية المستوى الإكمالي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Etudes Linguistiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire final_compressed.pdf1,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.