Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2534
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | يخلف, فاطمة الزهراء | - |
dc.contributor.author | بلوافي, حليمة | - |
dc.date.accessioned | 2024-02-21T13:47:53Z | - |
dc.date.available | 2024-02-21T13:47:53Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2534 | - |
dc.description.abstract | يشيد التعبير الكتابي ضعفا ظاى ا ر عند ناشئينا، فيو أحد الإشكالات الكبرى في مجال التعميم، وىي ظاىرة لا تتطمب كثرة إمعان وبحث لإثبات وجودىا، إذ نتائجيا واضحة،فالتعامل اليومي مع المتعممين في جميع الأطوار وخاصة الطور الاكمالي الذي كانت د ا رستي عميو كفيل بأن يكشف ىذه الظاىرة لمعيان . لا يجب إنكار الجيد الذي يبذلو المتعمم كي يأتي بتمك الكممة،فرغم البنية المغوية الضعيفة إلا انو جيد يستحق التقدير أما الخطأ فيو مسؤولية مجتمع كامل )أسرة،شارع، مدرسة(. والشيء الذي يجعل التعبير الكتابي ضعيفا، ىو أن المتعمم يفكر بالعامية ويعبر ويكتب بالمغة العربية الفصحى وىذه اعقد عقدة في التعبير الكتابي حسبما أ ريت | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.title | البنية اللغوية للتعابير الكتابية المستوى الإكمالي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Etudes Linguistiques |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
memoire final_compressed.pdf | 1,42 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.