Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2515
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيعلاوي, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorكرفاح, هواري-
dc.contributor.authorبلوافي, حليمة-
dc.date.accessioned2024-02-21T09:56:40Z-
dc.date.available2024-02-21T09:56:40Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2515-
dc.description.abstractيعالج هذا البحث البنية اللسانية ودلالتها في الخطاب التعليمي من خلال دليل المعلم خاصة وكتاب القراءة عامة، جاء في مقدمة ومدخل وفصلين وخاتمة وقائمة مصادر ومراجع وفهرس. وقد جاء في المدخل جملة من المصطلحات المفتاحية كالخطاب والخطاب التعليمي وخصائصه، ثم الفصل الأول تناول البنية والبنية اللسانية ومستوياتها، أما الفصل الثاني جاء حقلا تطبيقيا عالج نصوص السنة الأولى إبتدائي من خلال المستويات اللسانية. وفي الختام تم تسجيل أهم الملاحظات والنتائج التي توصل إليها البحثen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخطاب – الخطاب التعليمي – البنية – البنية اللسانية – مستويات البنية اللسانيةen_US
dc.titleالبنية اللسانية ودلالتها في الخطاب التعليمي – مستوى السنة الأولى ابتدائي من خلال كتاب القراءةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Etudes Linguistiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1مذكرة مصححة_compressed.pdf874,27 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.