Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن شريف, نبيل-
dc.contributor.authorإبراهيمي, بودية-
dc.contributor.authorمقداد, أميرة-
dc.date.accessioned2024-02-13T14:02:15Z-
dc.date.available2024-02-13T14:02:15Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/2217-
dc.description.abstractهدفت هذه الد ا رسة إلى الكشف عن مستوى تقدير الذات لذى تلميذ التعليم المتوسط ذو السلوك العدواني وتم الاعنماد على المنهج العيادي الذي يعتبر الانسب لموضوع د ا رستنا وقمنا بإختيار عينة الد ا رسة بطريقة قصدية من متوسطة باهي محمد أغلال عين تموشنت وإعتمدنا في د ا رستنا على أدوت البحث العلمي المتمثلة في المقابلة العيادية ، ملاحظة العيادية،د ا رسة الحالة ، إختبار رسم العائلة ،ومقياس كوبر سميث لتقدير الذات ، وهذا كله بعد اطلاعنا على مجموعة من الدراسات السابقة ، فتوصلنا الى نتائج كانت متفقة مع بعض الدراسات ومختلفة مع دراسات اخرى وفي الأخير إقترحنا بعض التوصياتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.titleمستوى تقدير الذات لتلميذ تعليم المتوسط ذو السلوك العدواني درسة عيادية لحالتين بمتوسطة باهي محمدبلدية أغلال عين تموشنتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:psychologie



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.