Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/1966
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنقوري, نور الهدى-
dc.contributor.authorأحمد بوزيان, يزيد-
dc.date.accessioned2024-02-06T14:37:24Z-
dc.date.available2024-02-06T14:37:24Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-temouchent.edu.dz/handle/123456789/1966-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى استكشاف دور الاتصال الخارجي في تعزيز هوية المؤسسة,وذلك من خلال دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع عين تموشنت . تم جمع البيانات من خلال المقابلات - - الشخصية مع مجموعة من الموظفين و تم تحليل البيانات. أظهرت النتائج أن الاتصال الخارجي يلعب دورا حاسما في تعزيز الهوية المؤسسية عن طريق تواجد المؤسسة في السوق و التعريف بالخدمات التي تقدمها.كما أنه يساعد في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء و الشركاء الخارجيين في المؤسسة و التي تؤدي بدورها إلى زيادة الولاء و الرضا. بناءا على هذه النتائج, فانه ينبغي على المؤسسات الاهتمام بتعزيز رؤيتها و هويتها المؤسسية عن طريق الاتصال الخارجي,كما يجب عليها تطوير استراتيجيات الاتصال الخارجي المناسبة للتعريف بالخدمات التي تقدمها و تعزيز العلاقات مع الشركاء الخارجيين و العملاء.en_US
dc.titleالاتصال الخارجي و دوره في تعزيز هوية المؤسسة دراسة ميدانية بمديرية اتصالات الجزائر فرع عين تموشنتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Sociologie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاتصال الخارجي و دوره في تعزيز هوية المؤسسة (2).pdf2,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.