Browsing by Auteur(e) مخلوف, سليمة

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 17 of 17
Issue DateTitleAuthor(s)
2016التدويل كآلية لتفعيل القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة-دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة لولاية مستغانمبعلة, الطاهر; مخلوف, سليمة
2018التسويق الفيروسي مدخل لأداء تسويقي متميزمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2022السلوك الشرائي للمستهلك النهائي- مدخل مفاهيمي تحليليمخلوف, سليمة; عبد الكريم, نادية
2018العلاقة بين التوجه المقاولاتي للطالب الجامعي الجزائري و استعداده المقاولاتي: دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2017العوامل الدافعة للمقاولاتية و أثرها على إتجاهات الطلبة الجزائريين نحوها، دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2017العوامل المؤثرة على إتجاهات الشباب الجزائريين نحو المقاولاتية – دراسة ميدانية تحليلية-مخلوف, سليمة; براهيمي, شراف; مجاهدي, فاتح
2020القدرة التنافسية كـأداة لتدويل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة –مستغانممخلوف, سليمة; عبابو, الطيب
2020الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الإرتباطات الذهنية للمستهلك دراسة ميدانية تحليلية الجزائري نحو منتج قهوة أرومامخلوف, سليمة
2018أثر أبعاد التسويق الفيروسي على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري بمدينة الشلف- دراسة حالة شركة أوريدو للإتصالاتمجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة
2016أثر إدراك المستهلك الجزائري لأنشطة التسويق الإجتماعي على اتجاهاته–دراسة حالة شركة أوريدو للاتصالاتحاج عيسى, سيد أحمد; مخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2020أثر إستخدام التسويق الفيروس ي على ولاء المستهلك الجزائري للعلامة التجارية سامسونج دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة
2020أثر إستخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية بإختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري - دراسة ميدانيةمخلوف, سليمة; مجاهدي, فاتح
2017أثر تطبيق التسويق الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري -دراسة ميدانية مقارنة لمتعاملي الإتصالات في الجزائر "موبيليس و أوريدومجاهدي, فاتح; مخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر
2020دراسة تأثير إستخدام التسويق بالضجة على الوعي بالعلامة التجارية للمستهلك الجزائري بالتطبيق على منتجات هواوي للهواتف الذكيةمخلوف, سليمة
2018دراسة تأثير وعي المستهلك الجزائري بالعلامة التجارية كوندور في بناء صورتها الدهنيةمجاهدي, فاتح; قارطي, حورية; مخلوف, سليمة
2018دراســــــــــــــــــــــــــــــــة تأثير إعلانات سجنال في على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري نحوهمخلوف, سليمة; حاج نعاس, كوثر; مجاهدي, فاتح
2017وعي المستهلك الجزائري باستخذام تقنيات التسويق الفيروسي كأداة لتنشيط السياحة في الجزائر – دراسة ميدانية تحليليةمخلوف, سليمة; مجاهذي, فاتح